يوفنتوس يفوز علي أودينيزي في الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف وتألق كريستيانو رونالدو

تمكن فريق يوفنتوس من الفوز علي فريق أودينيزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت خلال منافسات الأسبوع السادس عشر من الدورى الإيطالي الممتاز ، والتي أقيمت علي ملعب فريق السيدة العجوز بتورينو ، يذكر أن المباراة شهدت تألق كبيرة من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والذي قام بتسجيل هدفين في مباراة اليوم.

بدأ اللقاء سريعاً من جانب فريق يوفنتوس بتسجيل رونالدو للهدف الأول في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مباشرة في المرمي ، ونجح أيضا نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول أيضا بعدما إنفرد بحارس المرمي وسدد الكرة علي يساره بكل سهولة ، وأحرز اللاعب ليوناردو بونوتشي الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول برأسية متقنة من ركلة ركنية ، ومع بداية الشوط الثاني بدأ فريق السيدة العجوز أن يلعب بكل أريحية بعدما إطمأنوا علي نتيجة اللقاء ، وإنتظر فريق أودينيزى حتي الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحرز الهدف الأول في اللقاء ، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلي النقطة رقم 39 في المركز الأول ويأتي خلفه إنترميلان برصيد 38 مع العلم أنه لعب 15 مباراة فقط حتي الآن ، بينما بقي فريق أودينيزى في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد