والد النجم محمد صلاح يشتري نادي “عثماثون طنطا” الرياضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تؤكد شراء النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أحد الأندية المغمورة في طنطا، وقد أكدت هذه الأخبار أن صلاح اشترى نادي “عثماثون طنطا” والذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة.

وقد أكدت الأخبار المتداولة أن محمد صلاح عين والده رئيساً للنادي، وعلى الفور أصبح نادي عثماثون طنطا من أشهر الأندية المصرية في ليلة وضحاها، هذا وقد قام وكيل أعمال النجم محمد صلاح رامي عباس بنفي كل هذه الأخبار المتداولة عن استثمار محمد صلاح في مجال الرياضة وشرائه أحد الأندية المصرية.

وأكد رامي عباس أن من قام بشراء النادي هو والد النجم محمد صلاح الحاج “صلاح غالي” ، هذا وقد أكد عمدة قرية تجريج مسقط رأس محمد صلاح ان والد محمد صلاح قام بالاشتراك مع اثنين من كبار رجال الأعمال بشراء نادي عثماثون طنطا الرياضي وهو نادي تابع لشركة المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح معروف بمشاريعه الخيرية الكثيرة في بلدته الأصلية نجريج حيث يقوم اللاعب بترميم وبناء الكثير من المرافق العامة علي نفقته الشخصية لمساعدة أهل بلدته علي تحسين مستوى معيشتهم ، حيث يقوم اللاعب الآن ببناء المعهد الأزهرى في البلدة نفسها والتي وصلت التكلفة فيها إلي 20 مليون جنيه علي نفقة اللاعب الشخصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد