محمود حسن تريزيجية يتألق مع أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد

الجميع يتوقع له مستقبل كبير في الدوري الإنجليزي، هذا ما قاله محبي ومشجعي كرة القدم المصرية عن النجم محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وأستون فيلا الانجليزي عندما كان يلعب في قاسم باشا بالدوري التركي، حيث كان الجميع يأمل في أن ينتقل اللاعب للدوري الإنجليزي ليخرج كل ما لديه من مواهب.

وبالفعل انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الإنجليزي مع بداية الموسم الحالي، ومنذ انتقاله وهو يؤدي بطريقة رائعة مع الفريق، حيث صنع اللاعب الكثير من الأهداف لفريقه كما أحرز اللاعب حتى الآن مع الفريق ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي، وقد أثنى المدير الفني لفيلا ومساعده على الأداء الرائع للاعب المصري في معظم المباريات التي شارك فيها.

هذا وقد ظهر اللعب بشكل رائع اليوم مع فريقه في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2، وقد قدم تريزجية أداء رائعا، حيث سجل هدفا رائعا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، كما صنع اللاعب فرصة ذهبية لزميله ولكنه أهدرها أمام المرمى.

يتمتع اللاعب المصري بإمكانيات كبيرة تمكنه من اللعب في أكبر أندية أوروبا ، ولكن ليس وحده الأداء الذي يحدد ما إذا كان اللاعب سوف ينجح في الإحتراف أم لا ، ولكن العقلية التي يتمتع بها اللاعب هي من تحدد بشكل كبير ، حيث أننا نرى الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون موهبة لا يختلف عليها إثنين في العالم ولكن العقلية الإحترافية ليست من طبعهم ، ولكن تريزيجيه من اللاعبين الذين يتمتعون بخلق وإلتزام كبير داخل الملعب وخارجه ، لذلك يتوقع له الكثيرون الإستمرار لفترة طويلة في أوروبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد