مانشستر سيتي يكتسح أرسنال بثلاث أهداف في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز علي فريق أرسنال في خلال منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 ، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ في مباراة كبيرة من جانب فريق السيتي ، عوض أبناء بيب جوارديولا الخسارة الكبيرة في مباراة الديربي الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بداية اللقاء والأسبقية كانت لفريق مانشستر سيتي عن طريق إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الأول كيفين دي بروين ، ثم أحرز اللاعب رحيم ستيرلينج الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول أيضاً وسط سيطرة تامة من جانب فريق السيتزن علي مجريات الأمور ، ثم أحرز الهدف الثالث اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة 40 من الشوط الأول أيضا ، والجدير بالذكر أن المباراة شهدت تألقاً كبيراً من اللاعب البلجيكي دي بروين وإستحق بكل جدارة لقب رجل المباراة ، ثم مع بداية الشوط الثاني بدأت محاولات فريق أرسنال من التعويض ولكنت فشل في إحراز أي هدف في المباراة.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلي النقطة 35 في المركز الثالث من سبعة عشر مباراة ، خلف فريق ليفربول المتصدر وفريق ليستر سيتي الوصيف ، بينما توقف رصيد فريق أرسنال عند النقطة 22 في المركز التاسع ، ليواصل أرسنال السقوط في الدوري الإنجليزى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد