مانشستر سيتي يصعد لدور ال 16 من دورى أبطال أوروبا متصدراً بعد الفوز علي دينامو زغرب

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز علي فريق دينامو زغرب في ختام منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم 2019 / 2020 ، حيث إنتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ ليؤكد السيتي تفوقه وتصدره للمجموعة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات ، حيث تمكن الفريق من الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي أي هزيمة في دور المجموعات ، المجموعة كانت تضم أتالانتا وشاختار دونيتسك ، وفي مفاجأة كبيرة نجح أتالانتا من الصعود محتلاً المركز الثاني في المجموعة أيضا.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب لاعبي السيتي لمحاولة إحراز الهدف الأول ، ولكن فاجئ لاعبي زغرب بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب داني أولمو بعدما إستقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نجح في تحويلها إلي داخل الشباك ، وتمكن لاعبي السيتي بعد محاولات عديدة علي المرمي من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب جابرييل جيسوس من عرضية من اللاعب الجزائرى رياض محرز في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 نجح جيسوس في مراوغة الدفاع بمهارة فردية ونجح في إسكان الكرة داخل الشباك ، وواصل اللاعب البرازيلي تألقه بإحرازه لثالث الأهداف في الدقيقة 55 بعدما تسلم عرضية من اللاعب الفرنسي ميندي ليحولها مباشرة لداخل المرمي ، وأحرز آخر أهداف اللثاء اللاعب الشاب فيل فودين في الدقيقة 84 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من اللاعب الإسباني بيرناردو سيلفا ليحولها مباشرة إلي شباك دينامو زغرب.

وعلي الجانب الآخر نجح فريق أتالانتا من الفوز علي فريق شاختار دونيتسك علي أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل لاشئ ليستغل الفريق الإيطالي الهدايا المقدمة من فريق السيتي بتعطيل كل الفرق في المجموعة ليستطيع جمع 7 نقاط بعد أن كان رصيده من النقاط 4 قبل بداية هذه المباراة ، لذلك نجح السيتي في الصعود متصدراً برصيد 14 نقطة وأتالانتا برصيد 7 نقاط في المركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد