ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه

انجاز ما بعده انجاز استطاع أن يحققه نجم منتخب الارجنتين ولاعب برشلونة الأسباني “ليونيل ميسي”، وذلك بعد ان إستطاع اللاعب أن يتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، هذه الجائزة التي تعرف في الوسط الرياضي باسم جائزة البالون دور.

وقد تسلم اللاعب الأرجنتيني الجائزة من خلال حفل أقامته المجلة يوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر 2019 في العاصمة الفرنسية باريس، وقد حضر حفل توزيع الجوائز نخبة كبيرة من نجوم كورة القدم في العالم وأوروبا، ويعتبر ليونيل ميسي اللاعب الأول في التاريخ الذي يتوج بهذه الجائزة ست مرات متفوقا على منافسه الأزلي والأبدي كريستيانو رونالدوا والذي توج بالجائزة خمس مرات من قبل.

هذا وقد حل الهولندي فان دايك نجم منتخب هولندا وفريق ليفربول الإنجليزي في المرتبة الثانية، بينما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الثالثة، وجاء السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول في المرتبة الرابعة، واستطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أن يأتي في المرتبة الخامسة ، وعبر اللاعب ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بالجائزة وألقي كلمة أمام الحاضرين في الحفل ، وعلق اللاعب الكبير أيضا علي إحتلال اللاعب السنغالي المرتبة الرابعة وقال أنه ظلم كثيرا ومن غير المعقول أن يحتل اللاعب هذا المركز ، مشيداً بأداء ساديو خلال الموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد