قطار الأهلي مستمر المارد الأحمر يفوز علي الإتحاد برباعية نظيفة ويعود لصدارة الدوري

تمكن النادي الأهلي المصري من الفوز علي فريق الإتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مباراة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 ، يستمر المارد الأحمر في تقديم عروضه المميزة بقيادة المدير الفني السويسري “رينييه فايلر” ، الذي يسير بخطي ثابتة حتي الآن في كل البطولات التي يشارك بها ، حيث لم يتلقي الفريق الأحمر أي هزيمة أو تعادل حتي الآن في بطولة الدوري ، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة حتي الآن ، وبخلاف النتائج الإيجابية ، أيضا يتميز الفريق بالأداء الفني العالي والجمل التكتيكية التي ينفذها اللاعبين علي أرض الملعب ، والتي تدل علي عمل المدير الفني في التدريبات بشكل جيد.

الأهلي يعود لصدارة الدوري مرة أخري

بدأ اللقاء من جانب النادي الأهلي بضغط كبير لإحراز الهدف الأول ، ولكن نجح لاعبي الإتحاد من الوقوف بشكل جيد علي مستوي الدفاع ونجح في التصدي لمعظم الهجمات الخطيرة لمهاجمي النادي الأهلي ، وإستمر التعادل السلبي حتي نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 47 ، حتي نجح اللاعب أحمد الشيخ من تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه كرة ركنية من اللاعب علي معلول نجح في تحويلها للمرمي بكل سهولة ، وإنتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وبدأ الشوط الثاني أقوي من جانب لاعبي الأهلي في تراجع غريب من لاعبي الإتحاد ، حتي نجح اللاعب محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني ، ثم نجح وليد أزارو من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ، وإختتم حفلة الأهداف اللاعب التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة عاد الأهلي إلي صدارة ترتيب الدوري المصري مرة أخري برصيد 24 نقطة من ثمان مباريات ، نجح في الفوز في جميعها حتي الآن ، حيث نجح في تسجيل ثلاثة وعشرون هدف وإستقبلت شباكه هدف وحيد حتي الآن ، أما فريق الإتحاد فتوقف رصيده من النقاط عند النقطة 20 في المركز الثالث ، حيث نجح الفريق في الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مثلهم حتي الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد