رسمياً جينارو جاتوزو مديراً فنياً لنابولي خلفاً لكارلو أنشيلوتي

أعلنت إدارة فريق نابولي الإيطالي عن التعاقد رسمياً مع المدير الفني الشاب جينارو جاتوزو وذلك خلفاً للمدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي التي تمت إقالته أمس بعد إنتهاء منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ، جاءت إقالة أنشيلوتي بسبب سوء النتائج الخاصة بالفريق علي مستوي منافسات الدورى الإيطالي إذ يحتل الفريق في الوقت الحالي المركز السابع برصيد 21 نقطة من 21 مباراة ، حيث تمكن فريق نابولي من الفوز في خمس مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات أيضا.

جاء الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد سريعاً إذ أن إدارة الفريق لم تستغرق أكثر من 24 ساعة للإعلان عن إسم المدير الفني الجديد والذي أعلنت عنه عبر الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتبت ” مرحباً جاتوزو” ، وجاءت تفاصيل العقد الجديد بين النادي والمدرب لمدة 6 أشهر فقط ، مع إمكانية تجديد التعاقد تلقائياً في حالة نجاح المدرب في الصعود بالفريق إلي أحد المراكز الأربعة الأولي ، وسوف يبدأ سريعاً جاتوزو الإشراف علي تدريب الفريق بدءاً من الغد.

ومن جانب المدير الفني جينارو جاتوزو يدرك الإيطالي أن المهمة لن تكون سهلة علي الإطلاق حيث أن الفريق ينقصه الروح العالية للاعبين والإصرار علي الفوز ، ويدرك أيضا أن إدارة الفريق لا ترغب شيئاً إلا الصعود إلي أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم ، الجدير بالذكر أن العلاقة بين المدير الفني السابق أنشيلوتي وإدارة فريق نابولي قوية حتي بعد الإقالة ، حيث قال المدرب المخضرم “يحتاج الفريق إلي الروح والدفعة المعنوية التي دائماً ما يبثها حاتوزو داخل اللاعبين ، إنه الرجل المناسب لهذه الفترة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد