رسمياً تعيين ميكيل أرتيتا مديراً فنياً لأرسنال الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات ونصف

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تعيين المدير الفني الإسباني “ميكيل أرتيتا” لمدة ثلاث سنوات ونصف من الآن وذلك بعد أسابيع قليلة من إقالة مواطنه أيضا “أوناي إيميري” من تدريب الفريق نظراً لسوء النتائج التي تعرض لها الفريق في الأسابيع الماضية وفقدانه الكثير من النقاط ، وستكون أول مباراة يقودها المدير الفني الشاب هي مباراة إيفرتون التي من المنتظر أن تقام غداً علي ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون.

ولم يعلن النادي الإنجليزي تفاصيل التعاقد بين النادي والمدير الفني الجديد بخصوص الراتب السنوي الذي سيتقاضاه ولكن إكتفت الإدارة فقط بالإعلان عن المدة التي سيتولاها الإسباني الشاب وهي ثلاث سنوات ونصف ، وكانت الكثير من المفاوضات كانت تجري بين النادي والمدير الفني الذي كان يعمل مساعداً لبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي منذ توليه المسئولية في عام 2016.

وكان أرتيتا قد لعب لفريق أرسنال الإنجليزي حيث إرتدي قميص الفريق في 150 مباراة نجح فيهم في تسجيل 15 هدف ، وعند التوقيع قال ” بالطبع أرسنال من أعرق الأندية في العالم وأنه شرف عظيم لي تدريب الفريق ، ولكن كلنا نعلم أنه لدينا في الوقت الحالي الكصير من العمل لكي ننافس علي كل البطولات التي نشارك بها ، وذلك كان واضحاً من مطالب مجلس الإدارة في مرحلة المفاوضات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد