بيراميدز يفوز علي المصري في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية

تمكن نادي بيراميدز من الفوز علي فريق المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدارالية هذا الموسم ، يقع الفريقين في المجموعة الأولي بجانب فريقي إينوجو رينجرز وفريق نواذيبو ، وكان اللقاء قد إنتهي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في مباراة القمة في المجموعة الأولي ، حيث أن الفريقين المصريين هما المرشحين لخطف بطاقة الصعود في هذه المجموعة.

بيراميدز يفوز علي المصري

بدأ اللقاء بحذر شديد من جانب الفريقين تبادلا الهجمات عن طريق المهاجمين ، ولكن لم يستطيع أي من الفريقين إحراز هدف التقدم في الشوط رغم العديد من الفرص التي سنحت لكلا الفريقين ، وفي الشوط الثاني بدأ بيراميدز من التقدم كثيراً في الهجوم حتي نجح اللاعب جون أنطوي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني من هجمة منظمة نجح اللاعب من تحويل الكرة لداخل المرمي ، ثم نجح اللاعب سعيدو سانبوري من إحراز هدف التعادل لفريق المصري في الدقيقة 72 من عمر المباراة ، قبل أن ينجح اللاعب دودو الجباس من إحراز هدف التقدم والفوز لبيراميدز في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليتنهي اللقاء بتلك النتيجة.

يتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الأولي بعد هذه المباراة برصيد 9 نقاط حيث نجح في الفوز في الثلاث جولات التي لعبهم حتي الآن ، ويأتي ثانياً المصري البورسعيدي برصيد 6 نقاط حيث تمكن من الفوز في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة علي يد بيراميدز اليوم ، ويأتي إينوجو رينجرز و إف سي نواذيبو ثالثاً ورابعاً برصيد نقطة وحيدة لكل فريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد