برشلونة ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد الفوز علي ديبورتيفو آلافيس

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الفوز علي فريق ديبورتيفو آلافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري ، وكان فريق برشلونة قد تعادل مع فريق ريال سوسيداد في الجولة السابعة عشر من الدوري بنتيجة هدفين لكل فريق ، ثم تعادل سلبياً مع فريق ريال مدريد في كلاسيكو الأرض منذ أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر ، ولكن الفريق الكتالوني عاد مرة أخري لطريق الإنتصارات بالفوز اليوم بنتيجة عريضة علي فريق آلافيس.

بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي برشلونة ووضح علي اللاعبين التركيز والجدية في الأداء ، حتي نجح اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من التسجيل في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول معلناً الهدف الأول لفريقه ، ثم نجح بعدها اللاعب أرتورو فيدال من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45 من الشوط الأول ، وبدأ الشوط الثاني سريعاً من جانب لاعبي البارسا أيضا لإحراز المزيد من الأهداف ، ولكن نجح فريق آلافيس من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب بيري بونس ، ثم نجح اللاعب الكبير ليونيل ميسي من التسجيل في الدقيقة 70 محرزا الهدف الثالث لفريقه وقتل المباراة بشكل كبير ، ولم تنتهي حفلة الأهداف حتي هذا الحد ، بل نجح اللاعب الأورجوياني لويس سواريز من إحراز الهدف الرابع والأخير لفريقه في الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة نجح فريق البارسا من الإنفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة مبتعداً عن ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط ، مع العلم ان الميرنجي لديه مباراة غداً أمام فريق أتلتيك بلباو ، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو آلافيس عند النقطة الخامسة عشر في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد