برشلونة يقع في فخ التعادل مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وقع فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل مع فريق ريال سوسيداد بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة السابعة عشر في الدوري الإسباني اليوم ، وبتلك النتيجة يفقد البلوجرانا نقطتين مهمين جداً في مشوار الدورى الإسباني ، وذلك قبل مباراة ريال مدريد المؤجلة من فترة طويلة ، من الواضح أن لاعبي برشلونة كانو يفكرون في مباراة الكلاسيكو المقبلة ، هذا الأمر أدي إلي فقدانهم لمزيد من النقاط في مباراة اليوم ممهدين الطريق إلي فريق ريال مدريد إلي الإنفراد بالصدارة في حالة الفوز غداً علي فريق فالنسيا في مباراة يوم الأحد.

بدأت المباراة من جانب فريق برشلونة بالسيطرة والإستحواذ علي منتصف الملعب في اللقاء ، ولكن فاجئ لاعبي ريال سوسيداد برشلونة بهدف الأسبقية في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ميكيل أويارزابال ، ثم أدرك التعادل اللعب الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 39 من الشوط الأول أيضا ، ثم بدأ الفريقان في تبادل الهجمات إلي أن أحرز اللاعب الأورجوياني لويس سواريز هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 ، ثم أدرك التعادل لفريق سوسيداد اللاعب الكسندر أيساك في الدقيقة 62 من الشوط الثاني ، ثم ظلت النتيجة كما هي وحاول برشلونة كثيراً إحراز هدف التقدم مرة أخري ولكنه فشل في تحقيق ذلك.

يذكر أنه في نهاية المباراة وتحديداً في الوقت بدل الضائع إحتج فريق برشلونة علي حكم المباراة عندما لم يحتسب ركلة جزاء علي اللاعب دييجو يورنتي عندما جذب المدافع جيرارد بيكيه داخل منطقة الجزاء ، وعند رجوع الحكم لتقنية الفار لم يحتسبها أيضا ، وتقدم نادي برشلونة بعد اللقاء بإحتجاج رسمي للفيفا علي ما حدث في المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد