اللاعب كهربا ينضم للنادى الأهلي لمدة أربعة سنوات ونصف

أعلن مدير التسويق “أمير توفيق” اليوم بإتمام والإنتهاء من عملية إنتقال اللاعب “محمود عبدالمنعم كهربا” ، إلي صفوف النادى الأهلي المصري ، وقد أعلن أن مدته تعاقده أربعة سنوات ونصف بدايةً من يناير 2020 ، جاءت هذه الصفقة عن يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019 ضمن الصفقات التي تمت اليوم وقام بها “أمير توفيق”.

وفي تصريح مع اللاعب كهربا قال أنه منذ فترة طويلة يحاول الرجوع إلي بيته مرة أخري القلعة الحمراء وقال أنه ضحي كثيراً من أجل العودة إلي النادى الأهلي مرة ثانية ، ويسعي بكل جهد من أجل النادى والوصول لتحقيق الأنتصارات والبطولات لإسعاد الجماهير وأن الأهلي إشتراني ونفذوا كل الوعود لي وأتمني أن اكون عند حسن ظن الجميع.

وبالفعل تم فسخ التعاقد مع نادي أفيس البرتغالي ضمن إنضمام صفقة إنتقال حر وجاءت هذه الصفقة بالتراضي بعد الإتفاق مع اللاب من خلال إدارة النادى الأهلي وسيتحمل النادى الشرط الجزاء الموجود في العقد المتفق عليه بين اللاعب والنادى البرتغالي “أفيس”.

وسيقوم المدير الفني للنادى الأهلي “رينيه فايلر” خلال الفترة المقبلة بتحديد موعد مع اللاعب من أجل انضمامه إلي التدريبات الجماعية  وسيبدأ التدريبات بشكل منفرد بداية من يوم الأحد القادم وفي تصريح من “رينيه” بأن سنحاول الوقوف بجانبه وتجهيز حالته البدنية والفنية خصوصاً ان اللاعب لا يتدرب منذ فترة وبالتالي ستكون لياقته البدنية ضعيفه نسبياً ، وسيتم وضع برنامج خاص لتجهيز اللاعب من أجل المشاركة في المباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد