اللاعب القطري أكرم عفيف يتوج بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2019

جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كل قارة حلم لجميع لاعبي كرة القدم في العالم، حيث يطمح كل لاعب يمارس هذه اللعبة أن يأتي عليه اليوم الذي يتوج فيه بلقب أفضل لاعب في القارة المنتمي إليها، هذا وقد أقام الاتحاد الأسيوي لكرة القدم حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في كرة القدم في القارة الصفراء اليوم الاثنين.

حيث أقيم حفل توزيع الجوائز في مدينة هونج كونج، وقد توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2019 اللاعب القطري الكبير “اكرم عفيف” نجم نادي السد القطري، هذا اللاعب الذي إستطاع أن يحقق مع ناديه ومنتخب بلاده الكثير من البطولات وكأن آخرها كأس الأمم الآسيوية الماضية.

الجدير بالذكر أن اللاعب لم يحضر حفل توزيع الجوائز، حيث قام المدير الفني لنادي السد القطري الأسباني تشافي بتسلم الجائزة نيابة عن اللاعب، وذلك نظرا لانشغال اللاعب في بطولة كأس الخليج العربي والمقامة حاليا في قطر ويشارك فيها المنتخب القطري بقيادة لاعبه أكرم عفيف.

هذا وقد أكد اللاعب من خلال تصريحات صحفية عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة ، وقال أنه دائما ما يبذل كل الجهد لمساعدة زملائه في الفريق أو منتخب بلاده في الفوز في كل المباريات ، كما تمني اللاعب الموهوب أن يكون موجوداً لتسلم الجائزة بنفسه ولكن بسبب إرتباط منتخبه القطرى ببطولة خليجي 24 لم يستطيع الحضور وتسلم الجائزة بنفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد