السد القطري يفوز علي هينجين سبورت في إفتتاح بطولة كأس العالم للأندية

تمكن فريق السد القطري من الفوز علي فريق هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا في إفتتاح مبارايات كأس العالم للأندية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث فريق السد أداء كبير في هذه المباراة ، ويذكر أن الفريق يشارك في هذه البطولة بإعتباره المستضيف حيث أن هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية تقام علي أرض دولة قطر ، وتنص لوائح البطولة علي مشاركة فريق واحد من الدولة المستضيفة وتلعب مباراة الإفتتاح في الدور الأول.

نحج فريق السد في إحراز أول الأهداف عن طريق اللاعب الجزائرى بغداد بونجاح في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول بعدما تمكن اللاعب من إستغلال كرة خاطئة من دفاع المنافس نجح في تحويلها لداخل المرمي حتي إنتهي الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة ، وفي بداية الشوط الثاني إستغل الفريق الضيف إرتباك دفاع فريق السد ونجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر المباراة ، وبعد إنتهاء الوقت الأصلي إحتكم الفريقين إلي الوقت الإضافي الذي نجح فيه أبناء تشافي هيرنانديز من التقدم في النتيجة في الدقيقة 100 من عمر المباراة عن طريق اللاعب عبدالكريم حسن ، قبل أن يحرز الهدف الثالث اللاعب بيدرو في الدقيقة 117 لينهي أحلام فريق هينجين في العودة مرة أخرى في المباراة.

بهذه النتيجة نجح فريق السد القطرى من الصعود إلي الدور القادم لملاقاة فريق مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من البطولة وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 / 12 / 2019 ، وفي حالة نجاح الفريق القطرى من الفوز علي بطل المكسيك سيصعد لمواجهة فريق ليفربول في نصف النهائى من البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد