الزمالك يعود بقوة ويفوز علي بيراميدز بهدفين نظيفين في الجولة السابعة من الدورى المصري

تمكن فريق الزمالك المصري من الفوز علي فريق بيراميدز في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري للموسم 2019 / 2020 ، حيث إنتهي اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لاشئ وذلك علي ستاد القاهرة الدولي ، يذكر أن هذه هي الهزيمة الأولي لفريق بيراميدز في الدوري حتي الآن ، وقد قدم الفريقان مباراة أكثر من رائعة تبادلا فيها الهجمات ، ولكن خبرة لاعبي الزمالك المصري حسمت النتيجة لصالحهم.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين ، حيث تبادلا الهجمات الخطيرة ونجح بيراميدز في السيطرة علي وسط الملعب في أول 10 دقائق أضاع فيها العديد من الفرص المحققة ولولا تألق حارس المرمي محمد عواد لكان الفريق أحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بعدما سدد اللاعب محمد فاروق الكرة خارج المرمي ، وإنتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي ولم ينجح أي من الفريقين في إحراز هدف التقدم ، ومع بداية الشوط الثاني وضح أداء الزمالك الهجومي بدأ بالتحسن ، حين إستغل المهاجم الشاب “مصطفي محمد” عرضية من الجهة اليمني نجح في تحويلها لداخل المرمي برأسية متقنة ، وحاول بيراميدز تعديل النتيجة وإندفع للهجوم كثيرا ، حين إستغل اللاعب محمد أوناجم إنفراده بالحارس أحمد الشناوى وينجح في الحصول علي ركلة جزاء نجح في تحويلها اللاعب محمود علاء لهدف ليصبح تقدم الزمالك بهدفين مقابل لاشئ.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلي 13 نقطة في المركز الرابع ، حيث لعب الفريق 6 مباريات نجح في الفوز في أربع مباريات وتعادل في لقاء وحيد وتلقي الهزيمة في مباراة أيضا ، أما بيراميدز فتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس من سبع مباريات حيث نجح في الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم أيضا وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة ، الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي المباراة الثالثة للمدير الفني الجديد للفريق “باتريس كارتيرون” وهي بداية جيدة جدا للمدرب في مسيرته مع الزمالك.

وبخصوص الصفقات الخاصة بنادي الزمالك التي من المنتظر أن يبرمها الفريق في الإنتقالات الشتوية المقبلة ، يحق لنادي الزمالك التعاقد مع لاعب واحد فقط في خلال الإنتقالات المقبلة ، حيث أن القائمة الإفريقية لا يوجد بها إلا مقعد وحيد حتي الآن ، وسوف يبلغ المدير الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون” الإدارة باللاعب المطلوب التعاقد معه في الفترة المقبلة والتي من المنتظر أن يكون علي مستوى خط الهجوم حيث أنه لا يوجد إلا اللاعب الشاب مصطفي محمد ، عمر السعيد ، خالد بوطيب الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد