الزمالك يسقط مجدداً في الدوري المصري أمام طلائع الجيش

تلقي نادي الزمالك اليوم خسارة مفاجأة في الدوري المصري أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في صدمة كبيرة للاعبين والجهاز الفني وجماهير الفريق ، يذكر أن نادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون كان يقدم أداءاً رائعاً ونتائج جيدة منذ توليه المسئولية ، ولكن جاء السقوط في هذه المباراة مفاجئاً للجميع ، خاصة وأن تلك المباراة هي الفوز الأول لفريق طلائع الجيش في الدوري وعلي حساب الزمالك.

بدأت المباراة سريعاً وفي غفلة دفاعية من جانب فريق الزمالك ، نجح فريق طلائع الجيش من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد شحاتة ، وبعدها حاول الزمالك في التحكم في زمام الأمور مرة أخري ولكن تسرع اللاعبين في إحراز هدف التعادل جعل إنهاء الهجمات عن طريق المهاجمين سئ للغاية ، وظل تقدم الطلائع حتي الدقيقة السادسة والثلاثون عندما تمكن اللاعب مصطفي محمد من إحراز هدف التعادل من رأسية متقنة ، ولكن في الدقيقة 42 نجح الطلائع مرة أخري من التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 42 بعد حطأ كبير من الحارس محمد عواد.

ومع بداية الشوط الثاني ظل التسرع في إنهاء الهجمات ملازماً للزمالك أيضا وأيضا الإندفاع الهجومي الذي مكن الطلائع من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب أحمد سمير من رأسية متقنة علي يسار الحارس محمد عواد ، ثم نجح اللاعب كريم بامبو لاعب الزمالك من تقليص النتيجة في الدقيقة السادسة والسبعون من اللقاء لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ولم ينجح الزمالك في إحراز أي أهداف أخري رغم العديد من الفرص التي سنحت للاعبي الفريق.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة من سبع مباريات حيث تمكن الفريق من الفوز في أربع مباريات وتلقي هزيمتين وتعادل في مباراة وحيدة حتي الآن ، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلي سبع نقاط في المركز الثاني عشر حيث لعب الفريق سبع مباريات نجح في الفوز في مباراة وحيدة وهي مباراة اليوم وتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد