الزمالك يستمر في فقدان النقاط بتعادل مثير مع سموحة في الدوري المصري

إستمر نادي الزمالك المصري في نزيف النقاط في الدوري المصري حتي الآن بعدما تعادل سلبياً منذ قليل مع فريق سموحة في الأسبوع التاسع من الدوري ، وذلك بعدما تلقي الفريق أيضا هزيمة مفاجأة الأسبوع الماضي أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بقيادة المدير الفني الزملكاوي طارق يحيي ، يذكر أن بعد تعادل اليوم لفريق الزمالك تلك هي النقطة رقم 10 التي يفقدها الفريق هذا الموسم ، وتعتبر هذه البداية هي بداية سيئة للغاية للفريق.

أداء الفريق كان جيداً إلي حد ما طوال المباراة ولكن رعونة اللاعبين في إنهاء الهجمات وصلت بنتيجة المباراة إلي التعادل السلبي ، حيث سنحت للاعبين أكثر من 5 فرص محققة للتسجيل ولكن التسرع والرعونة كانت تؤدي بالكرة خارج المرمي ، وبعد المباراة هاجمت الجماهير الحاضرة للمباراة اللاعبين وإتهمتهم بالتكاسل وطالبوا بتصعيد الناشئين للعب المباريات بدلاً من الفريق الأول.

الجدير بالذكر أن الزمالك وصل للنقطة رقم 14 محتلاً بهم المركز الرابع في جدول الترتيب ، حيث تمكن من الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مثلهم ، حالة فقدان النقاط التي يتعرض لها فريق الزمالك ليست مسئولية المدير الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون” الذي يعمل علي خلق الفرص للمهاجمين عن طريق الجمل التكتيكية في الملعب ، ولكن إهدار الفرص هي مسئولية اللاعبين وليس له دخل فيها تماماً ، ولكن سوء الحظ الذي تعرض له الزمالك في تلك المباراة غريب حيث أن هناك الكثير من الفرص المحققة للتسجيل ولكن كانت تخرج الكرة من المرمي بكل غرابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد