الزمالك في مهمة إفريقية صعبة اليوم أمام بريميرو دي أوجوستو لإثبات النفس

يدخل الزمالك المصري اليوم في إختبار صعب في بطولة دورى أبطال إفريقيا للموسم 2019 / 2020 ، حين يواجه فريق بريميرو دي أوجوستو اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في أول مباراة إفريقية تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي “باتريس كارتيرون” الذي تولي قيادة الفريق مؤخراً بعد إقالة الصربي ميتشو بسبب النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق الملكي في بطولة الدورى المصري أو بطولة إفريقيا هذا العام.

مباراة الفريق في الجولة الأولي من دور المجموعات كانت أمام فريق مازيمبي الكونغولي وإنتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، وتلك المباراة التي أقيل المدير الفني السابق للفريق ميتشو بعدها مباشرة ، حيث يرى مجلس إدارة الفريق أن الأداء لا يرتقي بقيمة وعراقة نادي الزمالك ، وعلي الفور تم التعاقد مع باتريس كارتيرون ليتولي إدارة الفريق وبعدها بساعات يتمكن الفريق من الفوز علي فريق الشرقية في بطولة كأس مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، وعلي الرغم من ضعف المنافس إلا أن هذا الفوز كان معنوياً بدرجة كبيرة وكان مهماً للغاية.

الجدير بالذكر أن ستاد السلام سوف يستضيف اليوم مباراة الزمالك وبريميرو دي أوجوستو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، في مباراة أكون أو لا أكون بلغة الكرة ، حيث أن التعادل أو الخسارة سوف تؤدي إلي خروج نادي الزمالك مبكراً من المنافسة في هذه المجموعة ، لذلك سيقاتل اللاعبون والجهاز الفني للفوز بالثلاث نقاط في هذه المباراة حتي تستمر المنافسة في البطولة.

ويذكر أيضا أن اللاعب المصري الشاب مصطفي محمد قد دخل في قائمة المباراة وذلك بعد إراحته في المباراة الماضية في كأس مصر أمام فريق الشرقية ، ولا توجد أي غيابات أخرى للإصابة أو الإيقاف عدا المهاجم الشاب عمر السعيد الذي تعرض لإصابة خلال التمرينات الخاصة بالفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد