الأهلي يفوز علي وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة ويصعد إلي قمة الدوري مرة أخري

تمكن النادي الأهلي المصري من الفوز علي فريق وادي دجلة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ وذلك علي ستاد السلام ، وبتلك النتيجة يواصل الأهلي تحقيق سلسلة الإنتصارات المتواصلة من تولي المدير الفني السويسري للفريق رنييه فايلر ، وتمكن أيضا الفريق من إستعادة الصدارة مرة أخري بعدما إرتفع رصيده إلي 15 نقطة ويأتي بعده فريقي الإتحاد والمقاولون العرب ، مع العلم أن النادي يتبقي له مباريات مؤجلة منها مباراة الديربي أمام فريق الزمالك التي تم تأجيلها في وقت سابق بسبب دواعي أمنية.

بداية اللقاء كانت متوازنة بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات وحاول الأهلي كثيرا لإحراز هدف التقدم ولكن فشلت جميع المحاولات من جانب اللاعب رمضان صبحي والمهاجم وليد أزارو في مباراة شهدت تألق كبير من جانب حارس المرمي المخضرم محمد عبدالمنصف خاصة في الشوط الأول التي إنتهت نتيجته بالتعادل السلبي ، ومع بداية الشوط الثاني بدأ الأدء في التحسن كثيراً من جانب لاعبي الأهلي حتي تمكن جناح الفريق رمضان صبحي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 53 ، بعدما سدد في الزاوية الضيقة للحارس عبدالمنصف ، بعد الهدف إندفع لاعبي وادي دجلة كثيراً لمحاولة إحراز هدف التعادل ، وإستغل الأهلي هذا التقدم عن طريق اللاعب البديل وليد أزارو الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة ، ثم أحرز البديل الآخر أحمد الشيخ الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 92 من المباراة لتنتهي بالثلاث نقاط لصالح الفريق الأحمر.

وعلي ذكر النادي الأهلي تسعي الإدارة إلي التدعيم في الإنتقالات الشتوية القادمة عن طريق إبرام صفقات سوبر تساعد الفريق علي المنافسة في البطولات التي يشارك بها ، وبالفعل نجح الأهلي في التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا الذي فسخ تعاقده مع فريقه السابق أفيس البرتغالي ، كما تخطط الإدارة لضم اللاعب السنغالي الشاب بليسنج إليكي بطلب من المدير الفني رنييه فايلر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد