الأهلي يستهدف ضم بليسنج إليكي في الإنتقالات الشتوية المقبلة

طلب المدير الفني للنادي الأهلي “رينيه فايلر” من إدارة النادي التعاقد مع المهاجم النتيجيري بليسنج إليكي كخيار أول لدعم خط هجوم الأهلي في الإنتقالات الشتوية المقبلة ، حيث قامت الإدارة بعرض العديد من اللاعبين علي المدير الفني لمشاهدة مستوى اللاعبين وإستطلاع رأيه قبل التفاوض مع الأندية التي تملك عقود هؤلاء اللاعبين ، حيث أرجأ المدير الفني السويسري طلب التعاقد مع أي من اللاعبين حتي طلب من الإدارة التحرك لحسم التعاقد مع اللاعب النيجيري نظراً لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات بدنية وفنية عالية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحق له ضم صفقتين في شهر يناير القادم ، وكان أول الصفقات هو اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا ، الذي أتم الأهلي التعاقد معه بالفعل بعد الإتفاق علي كافة الأمور المالية ولكن يتبقي فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة التي من المنتظر الإعلان عنها اليوم أو غداً علي أقصي تقدير ، لتكون الصفقة الثانية التي يريدها المدرب السويسرى هو اللاعب بليسنج إليكي.

يذكر أن اللاعب النيجيري يلعب في صفوف نادي لوزيرن السويسرى في الوقت الحالي ، حيث قام اللاعب بتسجيل 11 هدف في 23 مباراة ، وهذا الموسم فقط سجل اللاعب 3 أهداف خلال 20 مباراة لعبهم من فريقه الحالي ، رينييه فايلر كان له مواصفات خاصة في اللاعب الذي يريد ضمه في مركز المهاجم الصريح ، وهي أن يكون اللاعب لديه قدرة كبيرة علي اللعب في مركز الجناح أيضاً ،و هي المواصفات التي وجدها في اللاعب صاحب ال 23 عام ، ولم تتحرك إدارة الأهلي بشكل رسمي حتي الآن لحسم التعاقد مع اللاعب ولكن من المنتظر خلال الفترة المقبلة أن تبدأ مرحلة المفاوضات مع النادي السويسري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد